Looking For Anything Specific?

طالبان تسيطر : طالبان تسيطر على أول عاصمة إقليم في أفغانستان صحيفة الاتحاد : استولت حركة طالبان على مدينة هرات غرب أفغانستان، وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية فقد سيطرت حركة طالبان على مقر الشرطة في هرات بغرب أفغانستان.

طالبان تسيطر : طالبان تسيطر على أول عاصمة إقليم في أفغانستان صحيفة الاتحاد : استولت حركة طالبان على مدينة هرات غرب أفغانستان، وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية فقد سيطرت حركة طالبان على مقر الشرطة في هرات بغرب أفغانستان.. طالبان تعلن السيطرة على ولاية بكتيا. وحتى الآن، باتت طالبان تسيطر على مراكز 9 ولايات بالسيطرة على مدينة غزني اليوم الخميس، وفق بيانات الحركة، والولايات سمنغان، وتخار، ونيمروز، وجوزجان، وساري بول. قوة موازية تسيطر على المشهد. #طالبان تسيطر على مدينة ساري بول في شمال غرب #أفغانستان. ومثّل استيلاء طالبان على قندهار في الجنوب وهرات في الغرب إثر اشتباكات على مدى أيام وبين المدن الرئيسية في أفغانستان، لا تزال الحكومة تسيطر على مزار الشريف في.

وحتى الآن، باتت طالبان تسيطر على مراكز 9 ولايات بالسيطرة على مدينة غزني اليوم الخميس، وفق بيانات الحركة، والولايات سمنغان، وتخار، ونيمروز، وجوزجان، وساري بول. من جانبه، صرح لوكا لو بريستي، رئيس منظمة pangea الإغاثية الإيطالية. .فلسطين اسرائيل ايران العراق افغانستان القاعدة طالبان حسني مبارك الملك عبد الله بن لادن الملا عمر محمد حسان. عاجل | وكالة الصحافة الفرنسية: طالبان تسيطر على مراكز ولايات جديدة في أفغانستان وتقطع الكهرباء عن كابل وتفشل المشروع الايرانيما عليك سوى الانتساب إلى هذه القناة للاستفادة من المزايا.

أفغانستان طالبان تسيطر على مناطق استراتيجية شمالا
أفغانستان طالبان تسيطر على مناطق استراتيجية شمالا from vid.alarabiya.net
وقال مسؤول في الحكومة المحلية لرويترز بعد إعلان المتشددين السيطرة على المدينة سيطرت طالبان على مدينة قندهار بعد اشتباكات عنيفة في ساعة متأخرة الليلة الماضية. سيطرت حركة طالبان الخميس على مدينة غزنة الاستراتيجية، الواقعة على بعد 150 كلم في جنوب غرب كابول، لتقترب بذلك أكثر فأكثر من العاصمة، بعدما سيطرت خلال أيام على معظم. مسلحو طالبان في دوريات حراسة في ولاية غزني التي تقع شرقي البلاد على الطريق المهم خاطب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، شعبه في مواجهة تقدم سريع لحركة طالبان، قائلاً إن. قوة موازية تسيطر على المشهد. وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية، سيطرة طالبان على مدينة غزني. شدد مقاتلو حركة طالبان قبضتهم على أفغانستان وانتزعوا السيطرة على ثاني وثالث أكبر مدينتين في البلاد. وبشكل عام، سيطرت طالبان حتى اليوم، حسب آخر المعطيات، على مراكز 18 من أصل الولايات الأفغانية الـ34. ومثّل استيلاء طالبان على قندهار في الجنوب وهرات في الغرب إثر اشتباكات على مدى أيام وبين المدن الرئيسية في أفغانستان، لا تزال الحكومة تسيطر على مزار الشريف في.

وبشكل عام، سيطرت طالبان حتى اليوم، حسب آخر المعطيات، على مراكز 18 من أصل الولايات الأفغانية الـ34.

وسيطرت طالبان على 7 ولايات جديدة في أفغانستان خلال الساعات الماضية، وبذلك ونقلت الوكالة عن غلام حبيب هاشيمو قوله إن القوات الحكومية تسيطر فقط على المطار ومعسكر. أعلن مسؤولون أفغان الأربعاء أن حركة طالبان سيطرت على منطقة نيرخ في ولاية ورداك التي تبعد حوالي 40 كيلومترا من العاصمة كابول، فيما وافقت طالبان والحكومة الأفغانية على. مسلحو طالبان في دوريات حراسة في ولاية غزني التي تقع شرقي البلاد على الطريق المهم خاطب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، شعبه في مواجهة تقدم سريع لحركة طالبان، قائلاً إن. قوة موازية تسيطر على المشهد. أعلن مسؤولون أفغان، اليوم الأحد، أن مقاتلي طالبان استولوا على المباني الحكومية الرئيسية في مدينة قندوز التي تقع في شمال شرق أفغانستان، إثر معارك عنيفة مع القوات الأفغانية. #طالبان تسيطر على مدينة ساري بول في شمال غرب #أفغانستان. سيطرت حركة طالبان الخميس على هرات غرب أفغانستان، والتي تعدّ ثالث مدن البلاد، فيما يعد محطة رئيسية في هجومها عقب السيطرة على مدينة غزنة الاستراتيجية التي جعلت عناصرها. والرئيس الأفغاني يدعو إلى التعبئة العامة لوقف التقدم السريع للحركة. طالبان تسيطر على قاعدة قندز العسكرية ومطار مع انسحاب للقوات الأفغانية. سيطرت حركة طالبان الخميس على مدينة غزنة الاستراتيجية، الواقعة على بعد 150 كلم في جنوب غرب كابول، لتقترب بذلك أكثر فأكثر من العاصمة، بعدما سيطرت خلال أيام على معظم. .فلسطين اسرائيل ايران العراق افغانستان القاعدة طالبان حسني مبارك الملك عبد الله بن لادن الملا عمر محمد حسان. طالبان تسيطر على مراكز ولايات جديدة في أفغانستان وتقطع الكهرباء عن كابل وتفشل المشروع الايرانيما عليك سوى الانتساب إلى هذه القناة للاستفادة من المزايا. طالبان تسيطر على سجن قندهار وتركيا تتمسك بحماية مطار كابل.

ومثّل استيلاء طالبان على قندهار في الجنوب وهرات في الغرب إثر اشتباكات على مدى أيام وبين المدن الرئيسية في أفغانستان، لا تزال الحكومة تسيطر على مزار الشريف في. كشفت وسائل إعلام، اليوم الخميس، عن استيلاء حركة طالبان على مقر الشرطة في هرات غرب أفغانستان، وذلك عقب استسلام عدد من قادة الحكومة الأفغانية. استولت حركة طالبان على مدينة هرات غرب أفغانستان، وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية فقد سيطرت حركة طالبان على مقر الشرطة في هرات بغرب أفغانستان. طالبان تعلن السيطرة على ولاية بكتيا. #طالبان تسيطر على مدينة ساري بول في شمال غرب #أفغانستان.

وكالة طالبان تسيطر على 52 من الأراضي الأفغانية الخليج أونلاين
وكالة طالبان تسيطر على 52 من الأراضي الأفغانية الخليج أونلاين from alkhaleejonline.net
سيطرت حركة طالبان الخميس على هرات غرب أفغانستان، والتي تعدّ ثالث مدن البلاد، فيما يعد محطة رئيسية في هجومها عقب السيطرة على مدينة غزنة الاستراتيجية التي جعلت عناصرها. عاجل | وكالة الصحافة الفرنسية: باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34 ، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز. أعلن مسؤولون أفغان الأربعاء أن حركة طالبان سيطرت على منطقة نيرخ في ولاية ورداك التي تبعد حوالي 40 كيلومترا من العاصمة كابول، فيما وافقت طالبان والحكومة الأفغانية على. أعلن مسؤولون أفغان، اليوم الأحد، أن مقاتلي طالبان استولوا على المباني الحكومية الرئيسية في مدينة قندوز التي تقع في شمال شرق أفغانستان، إثر معارك عنيفة مع القوات الأفغانية. #طالبان تسيطر على مدينة قندوز في شمالي #أفغانستان. .طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر ‫‫حركة طالبان تعلن سيطرتها على ولاية نمروز في جنوب افغانستان وولاية جوزجان شمال. طالبان تسيطر على عاشر عاصمة ولاية أفغانية في أسبوع.

باتت طالبان صباح الاثنين تسيطر على خمس من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34 ، بعد أن استولت على ثلاث منها في اليوم السابق، بما في ذلك مدينة قندوز.

عاجل | وكالة الصحافة الفرنسية: من جانبه، صرح لوكا لو بريستي، رئيس منظمة pangea الإغاثية الإيطالية. شدد مقاتلو حركة طالبان قبضتهم على أفغانستان وانتزعوا السيطرة على ثاني وثالث أكبر مدينتين في البلاد. ومثّل استيلاء طالبان على قندهار في الجنوب وهرات في الغرب إثر اشتباكات على مدى أيام وبين المدن الرئيسية في أفغانستان، لا تزال الحكومة تسيطر على مزار الشريف في. بعد حلّ الجيش العراقي وتهميشه. وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية، سيطرة طالبان على مدينة غزني. طالبان تسيطر على عاشر عاصمة ولاية أفغانية في أسبوع. استولت حركة طالبان، اليوم الجمعة، على لشكركاه عاصمة إقليم هلمند في جنوب وقال غلام حبيب هاشيمو لـرويترز إن القوات الحكومية تسيطر فقط على المطار ومعسكر للجيش في. طالبان تسيطر على قاعدة قندز العسكرية ومطار مع انسحاب للقوات الأفغانية. استولت حركة طالبان على مدينة هرات غرب أفغانستان، وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية فقد سيطرت حركة طالبان على مقر الشرطة في هرات بغرب أفغانستان. قالت حركة طالبان إنها تسيطر على معظم ولاية هلمند، وإن القوات الحكومية لم تعد تسيطر إلا على بضعة كيلومترات. طالبان تعلن السيطرة على ولاية بكتيا. .فلسطين اسرائيل ايران العراق افغانستان القاعدة طالبان حسني مبارك الملك عبد الله بن لادن الملا عمر محمد حسان.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية، سيطرة طالبان على مدينة غزني. سيطرت حركة طالبان، اليوم الخميس، على مدينة غزنة الواقعة على بعد 150 كيلومترا عن العاصمة الأفغانية، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية. عاجل | وكالة الصحافة الفرنسية: .فلسطين اسرائيل ايران العراق افغانستان القاعدة طالبان حسني مبارك الملك عبد الله بن لادن الملا عمر محمد حسان. أعلن مسؤولون أفغان، اليوم الأحد، أن مقاتلي طالبان استولوا على المباني الحكومية الرئيسية في مدينة قندوز التي تقع في شمال شرق أفغانستان، إثر معارك عنيفة مع القوات الأفغانية.

0s1cxtibrowfzm
0s1cxtibrowfzm from s.mc-doualiya.com
سيطرت حركة طالبان الخميس على هرات غرب أفغانستان، والتي تعدّ ثالث مدن البلاد، فيما يعد محطة رئيسية في هجومها عقب السيطرة على مدينة غزنة الاستراتيجية التي جعلت عناصرها. .طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر ‫‫حركة طالبان تعلن سيطرتها على ولاية نمروز في جنوب افغانستان وولاية جوزجان شمال. #طالبان تسيطر على مدينة ساري بول في شمال غرب #أفغانستان. شدد مقاتلو حركة طالبان قبضتهم على أفغانستان وانتزعوا السيطرة على ثاني وثالث أكبر مدينتين في البلاد. استولت حركة طالبان على مدينة هرات غرب أفغانستان، وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية فقد سيطرت حركة طالبان على مقر الشرطة في هرات بغرب أفغانستان. وقال مسؤول في الحكومة المحلية لرويترز بعد إعلان المتشددين السيطرة على المدينة سيطرت طالبان على مدينة قندهار بعد اشتباكات عنيفة في ساعة متأخرة الليلة الماضية. أعلن مسؤولون أفغان، اليوم الأحد، أن مقاتلي طالبان استولوا على المباني الحكومية الرئيسية في مدينة قندوز التي تقع في شمال شرق أفغانستان، إثر معارك عنيفة مع القوات الأفغانية. سيطرت طالبان على مدينة غزنة الواقعة على بعد 150 كلم فقط عن كابل، وفق ما نقلت وكالة فرانس برس عن نائب محلي بارز اليوم الخميس.

#طالبان تسيطر على مدينة قندوز في شمالي #أفغانستان.

سيطرت حركة طالبان الخميس على هرات غرب أفغانستان، والتي تعدّ ثالث مدن البلاد، فيما يعد محطة رئيسية في هجومها عقب السيطرة على مدينة غزنة الاستراتيجية التي جعلت عناصرها. طالبان تسيطر على قاعدة قندز العسكرية ومطار مع انسحاب للقوات الأفغانية. من جانبه، صرح لوكا لو بريستي، رئيس منظمة pangea الإغاثية الإيطالية. قالت حركة طالبان إنها تسيطر على معظم ولاية هلمند، وإن القوات الحكومية لم تعد تسيطر إلا على بضعة كيلومترات. أعلنت حركة «طالبان» الاستيلاء على مدينة قندهار جنوب أفغانستان، ثاني أكبر المدن الأفغانية، في خطوة قد تمثل انتصارا كبيرا للمسلحين. بعد حلّ الجيش العراقي وتهميشه. كشفت وسائل إعلام، اليوم الخميس، عن استيلاء حركة طالبان على مقر الشرطة في هرات غرب أفغانستان، وذلك عقب استسلام عدد من قادة الحكومة الأفغانية. #طالبان تسيطر على مدينة قندوز في شمالي #أفغانستان. طالبان تسيطر على عاشر عاصمة ولاية أفغانية في أسبوع. والرئيس الأفغاني يدعو إلى التعبئة العامة لوقف التقدم السريع للحركة. .طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر ‫‫حركة طالبان تعلن سيطرتها على ولاية نمروز في جنوب افغانستان وولاية جوزجان شمال. مسلحو طالبان في دوريات حراسة في ولاية غزني التي تقع شرقي البلاد على الطريق المهم خاطب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، شعبه في مواجهة تقدم سريع لحركة طالبان، قائلاً إن. سيطرت حركة طالبان الخميس على مدينة غزنة الاستراتيجية، الواقعة على بعد 150 كلم في جنوب غرب كابول، لتقترب بذلك أكثر فأكثر من العاصمة، بعدما سيطرت خلال أيام على معظم.

Posting Komentar

0 Komentar